التوعيه

إدارة التوعية

تعمل إدارة التوعية تحت هدف ترشيد مياه الشرب والاستخدام الآمن للصرف الصحي وذلك وفق الجمهور المستهدف ، وتعمل على عدة محاور :

أولا : محور الطفل

وتعمل الإدارة على الوصول إلى أكبر عدد من الأطفال من خلال ندوات التوعية والأنشطة المختلفة بالمدارس في جميع المراحل السنية . كما تقوم بعمل زيارات ميدانية لمحطات المياه والصرف للتعرف على الجهد المبذول من قبل الشركة ترسيخاً للهدف المنشود للإدارة . كما تقوم الإدارة بعمل احتفالا سنوياً بختام أنشطة العام تحت عنوان (يوم المياه العالمي) وذلك لتكريم جميع المدارس المشاركة حيث يتم فيه عمل معرض سنوي لأعمال التلاميذ التي قاموا بها .

ثانياً : محور المرأة

ويعد محور المرأة من أهم المحاور التي تعمل الشركة على وصول رسالة التوعية له من خلال عمل الندوات بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ، وورش السباكة التي تهدف إلى تعليم مبادئ السباكة الخفيفة والتي بدورها تستطيع أن توصل رسالة الشركة إلى جميع أفراد أسرتها وذلك حيث أن المرأة هي الأكثر استخداما للمياه .

ثالثا : محور الشباب

يتم هذا المحور من خلال التعاون مع جامعة المنيا من خلال زيارة طلاب الكليات المختلفة لمحطات المياه للتعرف على مراحل تنقية المياه المختلفة ، وما تبذله الشركة من جهود لإنتاج كوب مياه نظيف. كما يتم عمل استقصاء شهري لرأى العملاء ، وذلك للوصول إلى أفضل خدمة ومدى رضاء العملاء عن الخدمة المقدمة إليهم ، بالإضافة إلى عمل توعية داخلية للعاملين

اختيار كوادر بشرية فعالة من الجمعيات الأهلية وتأهيلها لتكون شريك فعال في نشر الوعي وكسب التأييد المجتمعي في مجال خدمات مياه الشرب والصرف الصحي .

جميع الحقوق محفوظة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا